منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7114
نقاط : 322858
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

محكمة مصرية تقرر حبس شيماء بطلة الكليب الإباحي"عندي ظروف" لمدة عامين

في الأربعاء ديسمبر 20, 2017 10:03 am




أصدرت محكمة مصرية، قرارًا بحبس المطربة شيماء أحمد عبد الرؤوف ( 21 سنة) ومخرج كليبها "عندي ظروف" محمد جمال عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء .

وسبق أن تم القبض على المطربة بعد بلاغ قدم ضدها للنائب العام بسبب التحريض على الفسق والفجور، وبث إيحاءات جنسية من خلال الحركات، والاستعانة بمواد من شأنها إثارة الغرائز، ونشر الرذيلة، بما لا يليق مع العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع والعمل الفني.

يذكر أن شيما أصيبت بحالة انهيار خلال التحقيقات، واستمرت في البكاء، موضحة أن الشهرة أغرتها ، ولم تقصد التحريض على أعمال الفسق والفجور، وأن البعض خدعها، وأوهمها بتقديم العمل، إذ حضرت إلى قاعة المحكمة مرتدية النقاب، وقامت بتلاوة آيات من القرآن، إلى أن طلب القاضي إعادتها إلى قفص الاتهام مرة أخرى.

وطلب محاميها وليد عبداللطيف، جلسة الاستئناف المحددة في الأول من كانون الثاني/ يناير المقبل بالتحقيق مع الناشر والتأكيد من انتفاء القصد الجنائي بغرض الإيقاع بالمتهمة، زاعمًا عدم علمها بنشر الـ "فيديو" وعدم مسؤوليتها عن إذاعته.

وقد ظهرت المغنية في الكليب بدور معلمة في مدرسة للشباب، فيما ترسم على السبورة، وتستخدم فاكهة لشرح الدرس، بينما تقوم بلعقها وقضمها، كما تقوم بسكب اللبن على الموز، وجميعها لها دلالة جنسية.

ولا يوجد معلومات متوفرة عن المخرج حتى الآن. 

16 نوفمبر/ تشرين ثاني: نشر الفيديو على اليوتيوب وفي ذات اليوم تأمر النيابة العامة بضبط وإحضار المطربة شيما  بطلة كليب "عندي ظروف" .

18 نوفمبر/ تشرين ثاني: ألقت الأجهزة الأمنية بمباحث الآداب، على المغنية، إحالتها إلى النيابة وأمرت بحبسها 4 أيتم على ذمة التحقيق، وضبط واحضار المخرج.

28 نوفمبر/ تشرين ثاني: النظر في أولى جلسات المحاكمة للمطربة والمخرج بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

5ديسمبر/ كانون أول: أدلت المطربة باعترافاتها أمام المحكمة أنها كانت تحلم بالشهرة وقالت: " أيوة انا اللى صورته بس مكنتش عارفة هيخرج بالشكل ده".

12 ديسمبر/ كانون أول : محكمة جنح النزهة، المنعقدة بمحكمة مصر الجديده،  تقضي بمعاقبة حبس المتهمين سنتين مع الشغل والنفاذ وتغريم كل منهما مبلغ 10آلاف جنيه وألزمتهما المصروفات الإدارية عن التهمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى