منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ghada
عضو نشيط
الدولة : العراق
عدد المساهمات : 26
نقاط : 12710
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2017

مولودات هذه الأبراج تملكن مؤخرات جذابة للغاية

في الخميس نوفمبر 30, 2017 1:48 pm


.


مما لا شكّ فيه أنه على الرغم من كل التمارين الرياضية التي قد تمارسينها والتي تساعدك على شدّ مؤخرتك، تولد بعض النساء بمؤخرة جذابة للغاية.

علماً أن معايير الجاذبية تغيرت كثيراً في الآونة الأخيرة، مع دخول معايير كيم كارداشيان الجديدة التي سلطت الضوء على الأرداف العريضة بعيداً عن النحافة الشديدة. من هنا، إليك 3 أبراج هي صاحبات المؤخرة الأكثر جاذبية:

– برج السرطان
تتمتع مولودة برج السرطان بجاذبية لافتة لا يمكن مقاومتها، خصوصاً عند الرجال، لاسيما أنها تملك مؤخرة جذابة للغاية. علماً أن مولودة برج السرطان تحرص دائماً على المحافظة على رشاقة جسمها وطلّتها وتعتمد الأناقة عنوناً لها، خصوصاً أنها قادرة على إثارة غيرة النساء الأخريات منها. إذ إن امرأة هذا البرج تتمتع بثقة عالية بالنفس وقوة شخصية لافتة وإرادة صلبة وهذا ما يسمح لها بفرض وهرتها أينما حلّت إضافة إلى لفت نظر الحضور دائماً، فغالباً ما تكون مولودة برج السرطان محط إعجاب ونظر المحيط.

– برج العقرب
غالباً ما تتميز مولودة برج العقرب بامتلاكها لجسم أكثر من جذاب خصوصاً عند منطقة الأرداف والمؤخرة وهذا ما يمنحها سحراً إضافياً لشخصيتها الغامضة والقوية. إذ إن امرأة العقرب تتميز بسحر شخصيتها وقوتها، خصوصاً أنها امرأة مستقلة لا تقبل الرفض أو الفشل وتسعى جاهدة إلى تحقيق أهدافها وأحلامها مع شيء من الأنانية والتكبر الذي غالباً ما ينعكس جاذبية عند الرجل.

– برج القوس
إضافة الى كون امرأة القوس ذات شخصية مغامرة وجريئة تتحدى المخاطر وتحب خوض المغامرات الشيقة إلا أنها جذابة أيضاً في شخصيتها وحضورها وطلتها، لاسيما أنها تملك مؤخرة أكثر من جذابة. علماً أن مولودة هذا البرج قادرة على كسب محبة وثقة كل من تتعرف إليه، نظراً لشخصيتها الإجتماعية والمحببة إلى القلب فضلاً عن حسّ الفكاهة الشديد الذي تتمتع به.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى