منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7118
نقاط : 323178
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

"عيوش ويه ويه"..رقصة عفوية لطفلة تدعى عائشة العيسى تشعل السعودية

في الإثنين نوفمبر 13, 2017 10:22 am






لاقت رقصة عفوية لطفلة سعودية تدعى عائشة العيسى، التي باتت معروفة في الشارع الخليجي باسم "عيوش"، قبولًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الفيديو ظهرت "عيوش"، وهي ترقص خلال استقبال شقيقها لها عقب عودتها من مدرستها، وبعد قيامه بتصويرها ونشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، لاقت الرقصة قبولًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا حيث قام العديد من مؤثري السوشال ميديا بنشر مقاطع فيديوهات لهم وهم يقلدون الطفلة بينهم الممثلة البحرينية شيلاء سبت والفاشنيستا روان عبد المحسن.






الله يرزقني مزاج عيوشه pic.twitter.com/zwJtlcCHbo
— أسامي (@asamy222) October 25, 2017

من جانبها قررت إدارة المدرسة التي تتواجد بها "عيوش" منع تصوير الطفلة والحفاظ على حياتها الخاصة.

وقالت مديرة المدرسة الابتدائية الـ29 بالهفوف بمنطقة الأحساء، التي تدرس بها "عيوش"، أنها أصدرت تعميما يطالب المعلمات بعدم تصوير الطالبة داخل نطاق المدرسة.

وأكدت هيفاء العمير، قائدة المدرسة على أن قرار التعميم نص على أنه "يمنع تصوير الطالبة "عائشة العيسى" بتاتا داخل أسوار المدرسة ومن يقدم على ذلك فإنه يعرّض نفسه للمساءلة والتحقيق، لأن ذلك انتهاكا لخصوصية الطالبة".


بدوره، أعرب شقيق الطالبة "عيوش"، عبدالله العيسى، عن شكره لإدارة المدرسة على هذه البادرة الطيبة، التي تنم عن حرص على استقرار الطفلة داخل المدرسة، بعيداً عن أي أضواء قد تؤثر على تحصيلها العلمي.

في حين انتقد الاعلاني الكويتي "ياسر العلية" عبر برنامجه "دقيقة مع العيلة" تقليد عدد من مشاهير السوشال ميديا رقصة "عيوش" معتبر تصرفهم قمة في السخافة. من جهة أخرى، انتقد كثيرون هذه الظاهرة، فغرّدت المواطنة وداد منصور:" الي قلدوا رقصة عيوش الله يجزاكم خير ونستونا، بس خلاص عاد لاتخلونا نكره الرقصة و سيرتها..رجاءً".




الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى