منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7114
نقاط : 322858
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

و من الفرحة ماقتل..مصرع أستاذة جامعية بسكتة قلبية خلال احتفالها بتأهل منتخب المغرب

في الإثنين نوفمبر 13, 2017 10:06 am



لقيت أستاذة جامعية في معهد الإتصال وعلوم الإعلام في مراكش مصرعها بسكتة قلبية خلال احتفالها بتأهل المنتخب المغربي الى كأس العالم في روسيا 2018.


ونزل خبر وفاة الأستاذة "جميلة عبيد" كالصاعقة على زملائها وأفراد عائلتها، الذين أكدوا أنها توفيت نتيجة سكتة قلبية، خلال احتفالها بتأهل المنتخب المغربي إلى كأس العالم.

ووفقًا للمعلومات التي تناقلها عدد من طلبة الأستاذة "عبيد" أنه تم نقل الأستاذة، بعدما فقدت وعيها في الشارع، إلى احدى المصحات الخاصة، غير أنها فارقت الحياة.

وكتبت إحدى طالبات الأستاذة تدوينة على موقع "فيسبوك" صباح اليوم الأحد، جاء فيها فيها: "للأسف لم تكتمل فرحتنا لهذه الليلة، ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة أستاذتنا بمعهد الاتصال والعلوم الاعلام مباشرة بعد فوز المنتخب .. الصديقة والقلب الطيب "جميلة عبيد" إنسانة رائعة، كانت قدوة بالنسبة لي، امرأة مغربية أصيلة ومعاصرة، أحببت شخصيتها وحضورها القوي واستفدت من تجربتها التي دونتها في كتابها باللغة الفرنسية، يرصد فترة صعبة من حياتها وتجربة انتقالية".


وأضافت الطالبة "لازلت أتذكر كل تفاصيل محاضراتها في مادة التواصل حيث كانت تشرح لنا كطلبة التواصل اللفظي والغير اللفظي ودوره الأساسي في الإعلام".

يذكر أن منتخب المغرب تأهل يوم السبت الماضي 11 نوفمبر 2017 لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018، ليلحق بمنتخبات السعودية ومصر ومتونس.


وأحرز المغرب هدفين في خمس دقائق بالشوط الأول ليفوز 2-صفر في ساحل العاج، ويتأهل لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ 1998.


كما انتزعت تونس بطاقة التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018 بعد تعادلها بدون أهداف على أرضها مع ليبيا في ختام التصفيات الإفريقية.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى