منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7114
نقاط : 322898
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

ريما وجيسيكا ودانييلا..جميلات لبنان يتربعن على عرش الجمال الدولي

في الإثنين أكتوبر 23, 2017 9:32 am


 
تكاد ملكة جمال لبنان والكون جورجينا رزق تكون عرّابة الجمال اللبناني والعربيّ في العالم، إذ كانت أوّل من انتزع لقباً عالميّاً عام 1971، وتُوِّجَت ملكة جمال الكون في فلوريدا، لتُحوِّل إليها الأنظار وإلى الحسناوات العربيّات، اللواتي ومنذ ذلك الحين دخلن مجال الجمال العالمي في مسابقات عدّة.

وبعد 31 عاماً، نجحت كريستينا صوايا بانتزاع لقب ملكة الجمال الدولي- Miss International وفتح باب الترشّح لمواطناتها وتبوّئهنّ مناصب جمالية عالمية.


ريما وجيسيكا ودانييلا والجمال اللبناني رابعهنّ
إسم جيسيكا قهواتي لم يعد غريباً على عالم التلفزيون، فملكة جمال أستراليا (2007) باتت إحدى نجمات برامج التلفزيون مع تقديمها الموسم الأول من Project Runway ME، وكذلك برنامج Top Chef Australia، وانخراطها في سلسلة مشاريع اجتماعية تنمويّة.


جيسيكا قهواتي


 فجيسيكا حازت لقب ملكة جمال استراليا والعالم، وحلّت وصيفةً ثالثة في مسابقة ملكة جمال لبنان، وثانية ضمن مسابقة ملكة جمال العالم، وكان تمثيلها لأستراليا، البلد الذي حضنها منذ طفولتها.

 ولعلّ مواطنتها دانييلا رحمة كانت لها حصّة أيضاً في الطريق نفسه، مع الانخراط في مشاريع اجتماعية وجماليّة وإعلامية، هي التي انتُخبت ملكة جمال لبنان- أستراليا، ملكة جمال المغتربين، ووصلت إلى نصف نهائيات مسابقة Miss Supranational (2011) وكانت بين المشتركات البارزات في انتخاب ملكة الجمال الدولي (2010).

 دانييلا رحمة


 أمّا ريما فقيه، الأشهر عربيّاً وعالميّاً بين ملكات جيلها، فقد انتزعت لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية (2010) وسط جدال وبلبلةٍ واسعة، لكونها أول عربية ولبنانية تحصد اللقب، الذي سبقه لقب ملكة جمال ميتشغان. وقد شاركت أيضاً في انتخاب ملكة جمال المغتربين وحلّت وصيفةً ثانية، وكانت ضمن المتأهلات إلى مراحل متقدمة من تصفيات مسابقة ملكة جمال الكون.

ريما فقيه

ألقاب عالميّة بصبغة عربيّة
ولا تبعد ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا عنهنّ، بحيث استطاعت في ولاية تتويجها، أن تحصد لقب صاحبة أجمل وجه في العالم بحسب مجلّة Global Beauties المتخصّصة في الجمال، وحازت أيضاً لقب وصيفة الجمال في العالم والأجمل في قارة آسيا، وكانت على مقربة من تحقيق لقب "ملكة جمال العالم" (2015) لتنتزعه منها ملكة جمال إسبانيا.

 الممثلة السورية جيني إسبر حازت في العام 1996 لقب ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا، فيما حلّت الممثلة المصرية داليا البحيري ملكة جمال مصر (1990) في المرتبة 27 بين المشتركات ضمن مسابقة ملكة جمال العالم التي أُقيمت في لوس أنجلوس حينها.

 أمّا الإعلامية أنابيلا هلال التي شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم (2006) في وارسو في بولندا، فقد حجزت للبنان المركز السابع بين أجمل نساء العالم.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى