منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نايلة
مجلس إدارة
رقم العضوية : 13
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 632
نقاط : 94487
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/03/2013

في فيديو صادم..لبنانية تروي قصّة اغتصابها من طرف..جدها !

في الخميس أكتوبر 19, 2017 9:36 am





 أرسلت شابّة فيديو لقناة "OTV" تروي فيه قصّتها لأول مرة، فقالت: "أنا من استراليا، وكنت أعيش في لبنان عندما كنت صغيرة. وعندما كان عمري 8 سنوات، كان جدّي يأخذني من المنزل بالقوة كي يغتصبني في الحديقة، كان يأخذني من البيت عند وجود أهلي كي يغتصبني ويضربني".

وأضافت: "في المرّات الأولى التي قام بفعلته، لم أكن أعلم ماذا يفعل، ولكنه كان يلمسني بطريقة لم أكن مرتاحة. مرّة بعد مرة، صار ينزع ملابسي عني، ويفعل المزيد والمزيد، وحتّى هو صار ينزع ملابسه، وبعد الانتهاء كان يضربني ويُهدّدني بقتل والدي"، وتابعت: "كان لاحقًا يقوم بسجني في "قنّ" الدجاج حتى أوقف البكاء، قبل إعادتي إلى المنزل".

وقالت الشابة: "أنا لم أتحدّث عن الموضوع سابقًا، فمن حوالى الشهر جئت إلى لبنان كي أُسجّل له فعلته، وتكلّمت معه، وقد اعترف بكلّ شيء، ثمّ أخذت التسجيل إلى استراليا كي أُخبر أمي، وأنا أتيت لآخذ حقي. لكنّ خالي وأقرباء لي يهددّونني بأخذي إلى الدركّ أنا لا أدري ماذا فعلت، بل هو الذي اغتصبني، فلِمَ يأخذوني إلى الدرك".

وأكدّت الشابة أنه "بقي يغتصبني لثلاث سنوات، ولم أستطع أن أتكلّم قبل الآن، ولو بعد 20 أو 30 أو 40 سنة أريد أخذ حقي، وأريد أن أساعد غيري من الذين يحدث هكذا أمور معهم ولا يستطيعون أن يتكلّموا".

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى