منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
nancy
عضو نشيط
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 384
نقاط : 60682
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/06/2015

بطاقة الشخصية
حقل النص:

فضيحة لاعبات نادي النصر المصري : بسبب تعاطي هرمونات الذكورة..بعض الفتيات يتحرشن بزميلاتهن في الفريق

في الخميس مايو 18, 2017 1:24 pm



أحدثت المدير الفني لفريق الكرة النسائية في نادي النصر المصري رحاب ممدوح ، ضجة حين خرجت عن صمتها وتحدثت عن تعاطي اللاعبات لهرمونات الذكورة والبدء بالتحرش في الزميلات الأخريات بالإضافة لمظاهر حلاقة  اللحى.

خلال مداخلة هاتفية للمديرة الفنية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة صدى البلد، تحدثت عن ظاهرة قديمة حديثة "تعاطي هرمونات الذكورة في الكرة النسائية"، وأكدت أنها منذ بدء اللعبة  قبل 15 عامًا كانت تلاحظ هذه الظاهرة حين كانت أقرب للفتيات بالملعب، وقالت " الكارثة ان بعض الفتيات يتمادين ويتحرشن بزميلاتهن في الفريق وما ينتج عنه كوارث".

وتقول لا يحتاج موضوع التشبه بالرجال وحلق اللحى وتقصير الشعر بالموس للبحث والتقصي فأي متابع للكرة النسوية في المباريات سيشاهد هذه المظاهر، وبعض المظاهر تقوم الفتيات بالبدء بالتصرف كالرجال مع اللاعبات الأخريات، ولهذه السلبيات العديدة قررت رحاب ممدوح الترشح على مقعد المرأة في انتخابات الجبلاية، لمتابعة هذه القضايا عن كثب أملًا في حلها.

 وكانت قد نشرت صحيفة الرأي الأردنية عن مستشار الامراض النسائية والتوليد والعقم الدكتور سميح خوري، أن هرمون الذكورة (التستوستيرون) هو صاحب التأثير الاكبر على الطاقة الشهوانية لدى المرأة والرجل.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى