منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
leila
عضو نشيط
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 117
نقاط : 45020
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/07/2015

فضيحة : الفنانة روبي تعتدي بالضرب على عاملة ملابس

في الإثنين أبريل 10, 2017 1:30 pm


شهد موقع تصوير مسلسل «رمضان كريم»، مشاجرة وصلت إلى الاشتباك بالأيدي بين الفنانة روبي، وعاملة الملابس الخاصة بها، كما تطورت إلى حد تلقين الفنانة الشهيرة العاملة «علقة ساخنة».


البداية عندما كانت الفنانة روبي متواجدة في موقع تصوير مسلسل «رمضان كريم»؛ لتصوير باقي مشاهدها في العمل الفني؛ إلا أنه أثناء ذلك تأخرت عليها عاملة الملابس «استايلست»، مما أدى إلى تعطل الفنانة الشهيرة عن التصوير، وأسفر عن غضبها. 

وبعد فترة من الوقت حضرت عاملة الملابس، لكن «روبي» تعدت عليها بالسب والكلام الجارح، مما جعل عاملة الملابس ترد عليها، حتى تطور الأمر إلى مشاجرة بين الطرفين، لكن الفنانة الشهيرة لم تهدأ، حيث اعتدت على العاملة بالضرب، ولقنتها «علقة ساخنة» وسط جميع الحاضرين في موقع التصوير الذين رفضوا التدخل في الأمر، حتى هربت الفتاة إلى خارج المكان. 

وبعد فترة عادت عاملة الملابس إلى موقع التصوير، وأكدت للعاملين أنها قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد الفنانة روبي تتهمها بالاعتداء عليها. 
كما ذهبت عاملة الملابس إلى قسم شرطة أول أكتوبر، لاتهام الفنانة روبى بالاعتداء عليها بالضرب وتوجيه السباب لها أثناء تصوير المسلسل التلفزيونى في مدينة أكتوبر. 
وحرر العقيد محمود فراج نائب مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، محضر لها بالواقعة، وأُخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وتم تحويل المحضر إلى النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق. 

يذكر أن روبي، بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل «رمضان كريم»، أواخر شهر يناير، وتجمعها المشاهد بالفنانة شيرين الطحان وكوكبة أُخرى من النجوم.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى