منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7114
نقاط : 322898
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

"الجنس الانتقامي"يغزو النت..و فسيبوك تتصدى له

في الخميس أبريل 06, 2017 10:33 am

الجنس الانتقامي : تبادل صور جنسية صريحة على شبكة الإنترنت، من دون موافقة الأشخاص الذين يظهرون في تلك الصور


أعلنت شركة "فيسبوك" أمس الأربعاء، أنها تعتزم استخدام أدوات جديدة لتسهيل مسألة إبلاغ المستخدمين عما يُدعى "الجنس الانتقامي"، ولكي تمنع تلقائياً من مشاركة تلك الصور مرة أخرى بعد أن تُحظر على الشبكة الاجتماعية.

ويشير مصطلح "الجنس الانتقامي" إلى تبادل صور جنسية صريحة على شبكة الإنترنت، من دون موافقة الأشخاص الذين يظهرون في تلك الصور، من أجل ابتزازهم أو إذلالهم. وتؤثر هذه الممارسة بصورة غير متكافئة على النساء اللواتي يُستهدفهن في بعض الأحيان من قبل شركاء سابقين.

ورفعت دعوى على "فيسبوك" في الولايات المتحدة وأماكن أخرى من قبل أشخاص قالوا إنه كان ينبغي عليها أن تبذل المزيد لمنع هذه الممارسة.

وأوضحت الشركة في عام 2015 أن الصور "التي تُشارك انتقاماً" ممنوعة، إضافة إلى أنها توفر للمستخدمين منذ زمن طويل إمكانية الإبلاغ عن المشاركات التي تنتهك شروط الخدمة.

وقالت "فيسبوك"، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، في بيان إنه اعتباراً من الأربعاء، سيظهر لمستخدمي الشبكة الاجتماعية خيار للإبلاغ عن الصور غير المناسبة لأنها "صورة عارية لي"، أي أنه يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن الصور التي تُظهرهم وهم "عراة"، وتنشر دون إذنهم.

وأضافت الشركة أنها "ستطلق أيضًا عملية تلقائية لمنع تكرار مشاركة الصور المحظورة، إذ سيقوم برنامج لمطابقة الصور بمنع ظهور الصور التي حُظرت سابقاً من شبكة فيسبوك، وكذلك من خدمتي إنستاغرام ومسنجر. وستُعطّل حسابات المستخدمين الذين يشاركون محتوى "جنسي انتقامي".

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى