منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة



بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now

شقة مفروشة للكراء بأكادير..BOOK now


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
nadia.salem
عضو نشيط
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 112
نقاط : 45226
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/06/2015

فضيحة : الأستاذة الجامعية منى برنس ترتدي المايوه و ترقص على الفيسبوك

في الأربعاء أبريل 05, 2017 1:27 pm





قررت جامعة قناة السويس في مصر إحالة أستاذة بالجامعة للتحقيق بعدما نشرت فيديو لها وهي ترقص فوق سطح منزلها على صفحتها على "فيسبوك".

وقررت الجامعة وقف الدكتورة منى برنس أستاذة الأدب الإنكليزي في الجامعة عن العمل لحين انتهاء التحقيق معها، بسبب نشرها فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية للمطربة روبي، ونشرها صوراً شخصية لها وهي ترتدي المايوه على أحد الشواطئ على صفحتها الشخصية.

وقالت الأستاذة الجامعية إنها نشرت ما اعتبرته حرية شخصية لها وعلى صفحتها الخاصة متهمة أحد الصحافيين في قائمة أصدقائها بالترويج للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن ما فعلته "حق شخصي ويندرج ضمن الحق في الحرية" طالما لا تضر الآخرين.

واعتبرت أن "الكل يرقص ويعبر عن شعوره بالسعادة بالرقص" وأنها لم ترتكب جريمة، مطالبة بمناقشة قضايا تهم المجتمع المصري مثل التعليم والصحة والزراعة وليس مناقشة قضية مواطنة ترقص في منزلها.

وأصبحت منى برنس حديث مواقع التواصل بعدما شن المغردون حملة ضدها متهمين إياها بمخالفة العادات والتقاليد والإساءة لمهنة التدريس الجامعي والخروج عن المألوف بارتكاب تصرفات تخل بهيبة مدرس الجامعة وتجعلهعرضة للسخرية أمام الطلاب والمجتمع، على ما قالوا.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى