سائق مصري أبكم و أصم.. يستمع للمذياع و يستعمل الهاتف النقال!
منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة

منتدى لبنان

منتدى لبناني : فن، تعارف، اخبار، ترفيه، إبداع فكري و ادبي، رياضة، مواضيع عامة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أصبح بإمكانك تشفير رسائلك على واتساب وحماية خصوصيتك
اليوم في 7:27 pm من طرف N@GH@M

» الماء البارد يغنيك عن الماكياج، كيف؟
اليوم في 5:55 pm من طرف N@GH@M

» بيّض أسنانك بـ 60 ثانية
اليوم في 5:41 pm من طرف N@GH@M

» مع أوضـــد
اليوم في 5:38 pm من طرف N@GH@M

» عد من 1 الى 5 وقدم دعوه للعشاء لاي عضو
اليوم في 5:35 pm من طرف N@GH@M

» احبك) (اعشقك) ( صديق ) (معجب)( اكرهك)(اخ _اخت )
اليوم في 5:32 pm من طرف N@GH@M

» لعبة صح او خطأ...
اليوم في 5:28 pm من طرف N@GH@M

» صوت مين من الاعضاء حاب تسمع لعند الرقم 5
اليوم في 5:24 pm من طرف N@GH@M

» هذه هي رسالة الفنانة منال موسى لمحبيها بعد خروجها من آراب آيدول !
اليوم في 2:52 pm من طرف إلياس المغترب

» أراب أيدول Arab Idol : المتسابقة منال موسى تؤكد قبل مغادرتها أنها فلسطينية ودمها فلسطيني!
اليوم في 2:00 pm من طرف إلياس المغترب

» منال موسى: الصحافة سبب مغادرتي "آراب أيدول"
اليوم في 1:47 pm من طرف إلياس المغترب

» فوائد الليمون الحامض
اليوم في 1:38 pm من طرف إلياس المغترب

» زواج الفقمة من البطريق
اليوم في 1:32 pm من طرف هيامة

» هيفاء وهبي ترد على منتقدي فستانها العاري : علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه
اليوم في 10:03 am من طرف إلياس المغترب

»  فتاة تمشي في الشارع 5 ساعات تحرش بها المئآت ..انظر الفرق عندما تلبس الحجاب
اليوم في 9:51 am من طرف بنت بيروت

» فوائد نبات القرفة
أمس في 2:15 pm من طرف هيامة

» تلاقي ودخول كينس
أمس في 2:11 pm من طرف هيامة

» أجمل نساء الأرض
أمس في 1:58 pm من طرف هيامة

» الزيجات التعيسة تزيد من مخاطر الاصابة بأمراض القلب
أمس في 1:22 pm من طرف هيامة

» عروس الإرهاب
أمس في 1:19 pm من طرف هيامة

سحابة الكلمات الدلالية
بنات فضيحة موسى التنورة هيفا السعودية تعارف إسرائيلية عجرم المحارم طرابلس إيران الموقع سعودية لبنان سكسي نانسي فنانات تنادي خيانة لبنانيات إسرائيل شركات الجنس منال القصيرة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى لبنان على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
إلياس المغترب
 
N@GH@M
 
جودي
 
هيامة
 
حلا لبنان
 
سما بيروت
 
فارس
 
نايلة
 
العربي
 
قيس
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
إلياس المغترب
 
N@GH@M
 
هيامة
 
بنت بيروت
 
نايلة
 
فارس
 
Wael
 
ضياء الروح
 
محمدالعجمي
 
majeed181
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
إلياس المغترب
 
N@GH@M
 
هيامة
 
بنت بيروت
 
تصويت
لماذا اضحت مصر اول دولة عربية في مجال الدعارة و صارت قبلة مفضلة للسياحة الجنسية؟
 1. السبب هو الثورة لانها تسببت في ازمة اقتصادية خانقة في البلد.
 2. السبب هو السلطات المصرية لانها تود ان تشغل الشباب عن السياسة
 3. السلطات المصرية تشجعها لانها تدر ذخلا كبيرا من العملات الصعبة
 4. مصر كانت دائما رائدة في الدعارة و السياحة الجنسية بحكم فقرها و قربها من دول الخليج.
استعرض النتائج
شاطر | .
 

 سائق مصري أبكم و أصم.. يستمع للمذياع و يستعمل الهاتف النقال!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع


رقم العضوية: 2
الدولة: غير معروف
عدد المساهمات: 4830
نقاط: 170225
السٌّمعَة: 11
تاريخ التسجيل: 22/12/2012

مُساهمةموضوع: سائق مصري أبكم و أصم.. يستمع للمذياع و يستعمل الهاتف النقال!   الأربعاء أبريل 03, 2013 9:47 pm









ينطلق سيد عبد الله بسيارته الأجرة وسط الشوارع المزدحمة .. يستخدم هاتفه المحمول ويدير مذياع السيارة.
مشهد يبدو عاديا يتكرر مرات لا تحصى كل يوم .. حتى تعلم أنه أبكم أصم.

وفي مصر حيث الزحام المروري الشديد تلعب أبواق السيارات دورا رئيسيا في حركة السير لكن هذا لا يعيق سيد "الاخرس" كما يطلق عليه أبناء قريته بمحافظة الفيوم جنوب غربي القاهرة. فهو يستخدم آلة التنبيه كغيره من السائقين كما أنه يصل للكثير من زبائنه عبر هاتفه.

ويقول محمد حرحش وهو سائق بنفس القرية "الاخرس من أمهر سائقي الاجرة. يحس بصوت الكلاكس (البوق). ولو شغلت أم كلثوم أو قرآن مثلا داخل العربية يميز بينهما بالاشارة. حتى الموتور يشعر بأي عطل فيه."

ويقول أقرباؤه إنه يتسم بذكاء ملحوظ وكأنه يملك حاسة سادسة.

ويعمل الفتى الاسمر النحيف على سيارة فرنسية الصنع من طراز بيجو يعود تاريخ صنعها لعام 1979.

عبد الحليم مراد هو أحد زبائن سيد ويقول إنه لا يحتاج للذهاب للوجهة المطلوبة سوى مرة واحدة ليحفظ بعد ذلك اتجاهه عن ظهر قلب.

ورغم أن سيد لا يعرف القراءة والكتابة فإنه يحفظ أرقام زبائنه على الهاتف بحيث لا يحتاج لقراءة أسماء أصحابها.

ورغم عدم أهليته للحصول على رخصة قيادة بسبب إعاقته التي نتجت عن إصابته بحمى وهو رضيع يجازف سيد بقيادة سيارته البيضاء في مناطق أبعد من القرى الصغيرة المحيطة بقريته.

ذات مرة أوقفه ضابط مرور وسأل ركاب سيارته لماذا يركبون مع سائق أبكم أصم فأجابوا بأنهم يأمنون على أنفسهم معه أكثر من غيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سائق مصري أبكم و أصم.. يستمع للمذياع و يستعمل الهاتف النقال!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» نوكيا : افول نجم عملاق الهاتف المحمول
» حكاية شهيد مصري
» يا مصري..كلمات خالد جمال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لبنان ::  :: -